الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:26 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حكاية ”رق الحبيب”.. إيمي طلعت زكريا تشارك فى مسلسل ”ورا كل باب”

سوسن وإيمي
سوسن وإيمي

تنافس الفنانة إيمي طلعت زكريا في مسلسل "ورا كل باب" من خلال حكاية جديدة تحمل اسم “رق الحبيب”، والمقرر عرضها قربيًا، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

وكشف إيمي عن صورة من كواليس العمل وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام“، والتى جمعتها بالفنانة القديرة سوسن بدر.

وعلقت إيمي على الصورة قائلة “ورا كل باب حكاية (رق الحبيب) قريبًا”.

وكان الفنان أحمد زاهر كشف عن موعد عرض الحكاية الجديدة “كدبة كبيرة” من مسلسل “ورا كل باب”، ومن المقرر عرضها على شاشة قناة “الحياة”، يوم 4 سبتمبر المقبل.

ونشر الفنان أحمد زاهر صورة جديدة، من كواليس حكاية كدبة كبيرة من مسلسل “ورا كل باب”، على حسابه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي “إنستجرام”، وعلق قائلاً: “حدوته كدبه كبيره من مسلسل ورا كل باب علي قناه الحياه من يوم ٤ سبتمبر ان شاء الله انتظرونا و يارب يعجبكم”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.