الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 08:26 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

التموين: نتواصل مع كبرى الشركات العالمية لتوفير مساحات تخزينية للمنتجات

أكد الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية ان مساهمة قطاع التجارة الداخلية في الناتج المحلي ارتفعت من ١٧.٥ إلى ٢١٪ من اجمالى الناتج المحلى.
جاء ذلك خلال لقاء الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية مع الصحفيين للاعلان عن الطفرة التى شهدتها خدمات السجل التجارى بالمشروعات والمناطق التجارية.
وأشار إلى أن الوزارة تتواصل حاليا مع إحدى الشركات العالمية لاتاحة مساحات تخزينية للمنتجات وهو ما يساهم فى تنشيط التجارة الداخلية، حيث يتم التعاون مع الجهات المعنية فى الدولة لتوفير هذه المساحات التخزينية.
وأكد أن المشروعات تتم بناء علي دراسة استثمارية روعي فيها مجموعة من المؤشرات الچيو/اقتصادية كطبيعة المحافظة والكثافة السكانية بها ومعدلات نمو السكان ومستويات الدخل والانفاق الاستهلاكي وكذا القوة الشرائية بكل محافظة إضافةً الي المساحات التجارية المطلوبة لكل من صناعات التجزئة نسبة الي الكثافات السكانية بكل محافظة وتطورها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.