الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 01:48 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك: لا يحق لجالاتا سراي إعارة أو بيع مصطفي محمد

أكد أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين بنادي الزمالك أنه لا يحق لجالاتا سراي التركي إعارة مصطفي محمد لأي نادي في ظل عدم تفعيل بند الشراء في عقد اعارة مصطفي محمد من الزمالك للنادي التركي.

وقال احمد إبراهيم ان نادي جالاتا سراي التركي لابد أن يفعل بند الشراء لمصطفي محمد قبل إعادة اعارته او بيعه لاي نادي اخر، وحتي الان لم يصل للزمالك ما يفيد بتفعيل بند الشراء من النادي التركي، لهذا فان انتقال مصطفي محمد لأى نادى خلال الفترة الحالية دون موافقة الزمالك أو تفعيل بند الشراء يعتبر باطل.

وكشفت تقارير فرنسية اليوم الثلاثاء عن وجود تطورات كبيرة في مستقبل الدولى المصري مصطفى محمد، مهاجم الزمالك المعار إلى صفوف جالاتا سراي التركى، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم، مصطفى محمد، بإمكانية الرحيل عن جالاتا سراي بعدما أصبح بديلًا في أغلب المباريات تحت قيادة المدير الفني، فاتح تريم، والذي وجه عدة انتقادات لمهاجم منتخب مصر الأول في أكثر من مؤتمر صحفي.

وكشف صحفي شبكة "20 Minutes" الفرنسية، كليموه كاربينتيه، أن نادي بوردو قد استقر على مهاجمه الجديد وهو، مصطفى محمد، الذي من المنتظر وصوله إلى فرنسا ومدينة "بوردود" اليوم الثلاثاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.