الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 05:47 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أم حميدة.. تفاصيل شخصية نهال عنبر التى اصابتها بإرتجاج فى الرأس

نهال عنبر
نهال عنبر

تصدرت الفنانة نهال عنبر محركات البحث فى جوجل بعد إصابتها بإرتجاج فى الرأس أثناء عملها في مسرحية "زقاق المدق" وتم حجزها بإحدى المستشفيات بعد سقوط قطعة من الديكور عليها.

ومن المقرر أن تعود الفنانة نهال عنبر، التي غادرت المستشفى اليوم، إلى خشبة المسرح مجددًا للمشاركة في عرض مسرحية «زقاق المدق»، عن رواية الأديب نجيب محفوظ، وذلك مساء اليوم الثلاثاء.

وقررت الفنانة نهال عنبر، عدم الحصول على الراحة التي قررها لها الأطباء، والمشاركة في عرض الليلة للمسرحية.

وتُجسد في أحداث المسرحية شخصية أم حميدة، وهو نفس الدور التي لعبته الفنانة عقيلة راتب في أحداث فيلم «زقاق المدق» عام 1963 للمخرج حسن الإمام، للأديب نجيب محفوظ، السيناريو والحوار سعد الدين وهبة، بطولة شادية، يوسف شعبان، صلاح قابيل، حسن يوسف.

ومسرحية «زقاق المدق» بطولة نهال عنبر، محسن محي الدين، دنيا عبدالعزيز، كريم الحسيني، ضياء عبدالخالق، وتعرض على مسرح سيد درويش بالإسكندرية، من إخراج عادل عبده.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة