الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 07:47 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أبطال حكاية ”قلب مفتوح” من مسلسل ”ورا كل باب” يدخلون ديكور العمل

كمال وفيدرا وميدو
كمال وفيدرا وميدو

دخل أبطال حدوتة "قلب مفتوح"من الموسم الثانى لمسلسل "ورا كل باب" الديكور الخاص بالعمل، لبدء تصوير العمل، وهى من تأليف هشام إسماعيل وإخراج أحمد خالد أمين، وبطولة كمال أبو رية وفيدرا وميدو عادل ونور إيهاب، وعماد رشاد، ورانيا الملاح، وهايدى رفعت، ومحمد الدقاق، ويوسف الأسدى.

وتعرض حاليًا حلقات حكاية "كدبة كبيرة" ضمن الموسم الثانى من مسلسل "ورا كل باب"، بطولة أحمد زاهر وهنادى مهنى، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، ويجسد زاهر ضمن أحداث العمل دور رجل يدعى "يحيى أبو المجد".

يذكر أن الموسم الأول من مسلسل "ورا كل باب" من إنتاج شركة سينرجى، وفكرة الكاتب يسرى الفخرانى، ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض على مدار أسبوع، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.