الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 11:54 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

روجينا: أبو مازن يقلّد أشرف زكي أعلى وسام ثقافي في فلسطين

أبو مازن وأشرف زكى
أبو مازن وأشرف زكى

كشفت الفنانة روجينا عن منح زوجها نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى النجمة الكبرى لوسام الثقافة والعلوم والفنون لدولة فلسطين من قبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس أبو مازن.

حيث نشرت صورة تجمع الثنائي عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام وعلقت قائلة:" الرئيس محمود عباس أبو مازن يقلد الفنان المصري أشرف زكى أعلى وسام ثقافى في فلسطين".

وجاء ذلك خلال استقباله في مقر اقامة الرئيس محمود عباس بجمهورية مصر العربية في قصر الأندلس الرئاسي ، وتسلم الوسام الفنان أشرف زكي بحضور زوجته الفنانة روجينا وابنته .

ومنح “عباس”، الفنان أشرف زكي ، النجمة الكبرى، تقديرا لدوره الكبير في إعلاء الشأن الثقافي والفني، وتقديرا لمسيرة طويلة حافلة بالعطاء الفني من الأعمال الفنية القيمة، وتثمينا لمواقفه الوطنية ومناصرته ودعمه للقضية الفلسطينية، وتقديرًا لدوره النقابي الذي عبّر عن الموقف الوطني لجموع الفنانين المصريين .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.