الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:52 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لأول مرة.. جيجي حديد تقرر الكشف عن لحظات ولادتها الصعبة

جيجي حديد
جيجي حديد

خرجت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، عن صمتها وقررت خلال مقابلة سابقة لها الكشف عن لحظات ولادتها لإبنتها الأولى خاي من حبيبها النجم الباكستاني زين مالك.

وأشارت حديد إلى أن عملية الولادة إستمرت 14 ساعة، وأنها كانت مخططة للولادة في إحدى مستشفيات مدينة نيويورك الاميركية، ولكن متابعتها لبعض التقارير برفقة مالك، وتحديداً الفيلم الوثائقي The Business of Being Born الذي ينتقد نظام الرعاية الصحية الأمريكي واستخدامه للأدوية والتدخلات أثناء الولادة، قررت الولادة في المنزل اضافة الى انتشار فيروس كورونا.

وفيما يتعلق بتفاصيل لحظة الولادة، فقالت حديد أن الممرضة أخبرتها بأنها الوحيدة القادرة على مساعدة نفسها في إنهاء الولادة بسرعة، وظلّت تحفزها على التحمّل.

وأكدت حديد أنها لم تدرك أن طفلتها قد وُلدت، غير بعد رؤية حبيبها زين مالك، وهو ممسك بها. وقالت حديد، إنها كانت متعبة ومنهكة للغاية ولكن نظرت لأعلى، ورأت مالك وهو يمسك الطفلة، والأمر كان لطيفا للغاية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.