الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 04:30 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تتحسن ببطء.. تطورات الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز فى سويسرا

ياسمين
ياسمين

كشفت الإعلامية لميس الحديدي، تطروات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز مشيرة أنها أجرت عملية فى سويسرا وتتحسن ولكن بشكل بطء.

وأوضحت خلال برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على فضائية "أون إي": "أن أحمد العوضي متواجد مع زوجته ياسمين عبد العزيز في سويسرا وأنها أجرت عملية جراحية وحالتها الصحية تتحسن ببطء".

وناشدت الجمهور بالابتعاد عن الشائعات، قائلة: "يا ريت نبطل الشائعات عن طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أو الشائعات الخاصة بوفاة الفنانة أو أن حالتها الصحية سيئة، فالفنانة أجرت العملية الجراحية ولكن حالتها الصحية تتحسن ببطء".

كان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، كشف آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقته بعدما انتشرت في الساعات الماضية شائعات حول تدهور صحتها.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة “mbc مصر”: إن الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز مستقرة، لافتًا إلى أن زوجها الفنان أحمد العوضي سافر لها منذ 4 أيام.

وتابع: حالتها مستقرة وأفضل بكثير حاليًّا ونتوقع عودتها إلى منزلها وعملها قريبًا، مشيرا إلى أنه تواصل معها بالأمس وأكدت له أن حالتها الصحية أفضل من السابق وليست منشغلة بالسوشيال ميديا في مصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.