الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 12:58 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
8 توجيهات عاجلة من الرئيس السيسي لدعم عمال مصر في عيدهم منح وتعويضات تجاوزت 800 مليون جنيه.. أبرز ما قاله وزير العمل عن العمالة غير المنتظمة في عيد العمال ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس 2-5-2024 عاجل.. الرئيس السيسي يعلن عن نبأ سار للعمال في عيدهم «صلة الرحم».. تعرف على وصايا الإفتاء للاحتفال بشم النسيم لراغبي الدراسة في اليابان.. فتح باب التقدم للإعلان العاشر للمبادرة المصرية اليابانية EJEP ميار الببلاوي توجه رسالة مؤثرة لعمها الراحل.. فماذا قالت؟ أول مصنع يحصل على الرخصة الذهبية في مصر.. معلومات لا تعرفها عن مجمع هايير الصناعي «الداخلية » توضح حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه بأحد أقسام الشرطة سعر اليورو في البنك الأهلي المصري اليوم الخميس 2 مايو 2024 عزة الشربيني رئيساً لمعهد الوادي العالي للعلوم الإدارية والمالية ونظم المعلومات 4 أيام.. إجازة عيد العمال وشم النسيم للمعلمين والطلاب بالمدارس قبل موعد امتحانات النقل

للترويج لعطرها الجديد.. كيم كارداشيان بإطلالة جريئة

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

كعادتها وترويجاً لعطرها الجديد من علامتها التجارية "kkwfragrance"، تمكنت نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​، من الظهور لمتابعيها بفستان ضيق وشفاف أبرز تفاصيل جسمها، وظهرت كيم بشعر مبلول وهي تحمل عطرها الجديد كنوع من الدعاية له.

وبالتالي نالت صورتها إعجاب عدد كبير من متابعيها.

علما أنها كانت قد أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، بعد نشرها مجموعة صور جريئة جداَ لها، على حسابها الخاص ترويجاً، لإصدارها عطراً جديداً من العلامة التجارية الخاصّة بها.

وظهرت كيم عارية الصدر تماماً إلا من شريط من الجلد فقط، بينما كانت ترتدي بيكيني بخيط رفيع وحذاء بني طويل. وكانت كيم مستلقية على الأرض في مشهد مثير للغاية، بينما وضعت العطر على بطنها، وبلقطة أخرى ظهرت وهي تغطي صدرها بيدها، بينما كان العطر إلى جانبها.

وعلّقت كيم على الصور بقولها :"أنا أحب كل شيء في هذه المجموعة من الزجاجات العارية، وكل واحدة منها لها رائحة فريدة من نوعها، المجموعة جاهزة للإصدار يوم الخميس".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة