الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 07:07 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. إقالة حسام البدري خلال ساعات

حسام البدري
حسام البدري

قالت مصادر أن قرار سوف يصدر خلال ساعات بإقالة حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بعد الأداء الهزيل أمام منتخب الجابون في تصفيات كأس العالم.

و أنقذ مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر بعد إحرازه هدف تعادل الفراعنة أمام الجابون، في المباراة التي جمعت بينهما الآن، في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

أحرز مصطفى محمد هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 90 من زمن المباراة، من رأسية في المرمى الخالي، بعدما تابع تمريرة صلاح محسن المتقنة.

فيما سجل ألفينا هدف منتخب الجابون الأول في الدقيقة 73 من زمن المباراة، بتسديدة متقنة في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس محمد الشناوي.

وقرر حكم مباراة مصر والجابون طرد عمر جابر، في الدقيقة 70، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة نتيجة تدخل عنيف على لاعب منتخب الجابون

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.