الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 10:04 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رنا سماحة تشوق جمهورها لحفلها الجديد

رنا
رنا

شوقت الفنانة رنا سماحة جمهورها لحفلها الجديد ، والمقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل، والموافق 7 سبتمبر الجاري، وذلك على مسرح النهر بساقية الصاوي، في تمام الساعة الـ8 مساءً.

ونشرت رنا سماحة بوستر الحفل، عبر حسابها الخاص بموقع تويتر، وعلقت عليه قائلة: العد التنازلي لحفل ساقية الصاوي باقي من الزمن 48 ساعة.

وأضافت رنا سماحة، موضحة موعد الحفل: معادنا الثلاثاء القادم الساعة 8 مساءً دخول من الساعة 7 في قاعة النهر تقدروا تحجزوا من شباك تذاكر ساقية الصاوي أو أونلاين.

ومن المقرر أن تقدم المطربة رنا سماحة خلال الحفل، باقة من أجمل أغانيها التي يحبها جمهورها، بحضور عدد كبير من هواه تلك الأغنيات.

وكانت رنا سماحة أعلنت عن حملها في طفلها الأول من زوجها سامر أبو طالب، ونشرت فيديو ظهرت فيه وهي حامل، لتشارك جمهورها هذا الخبر، ونال الفيديو على إعجاب عدد كبير من جمهورها.

وبعد خبر إعلان رنا سماحة عن حملها، ترددت الشائعات حول أنها تقدم على الانفصال من زوجها سامر أبو طالب، ولكن رنا سماحة ردت على هذا في إحدى اللقاءات التليفزيونية لها، موضحة أنها لا تستطيع اثبات أو نفي صحة هذا الخبر في الوقت الحالي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.