الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 11:03 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اتحاد العمال يشيد بدعم الرئيس السيسى للعمل العربى المشترك

أشاد جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بحرص الرئيس السيسي على دعم العمل العربي المشترك فى إطار منظمة العمل العربية، مشددا على دورها الفاعل لخدمة قضايا التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة وتطلعه بأن تأخذ الأمة العربية مكانتها اللائقة بين الأمم.

وأكد المراغى، خلال كلمته فى فعاليات اليوم الثانى من مؤتمر العمل العربي أن خطاب الرئيس السيسي أمام المؤتمر فى أول أيامه كان محور الحديث فى الاجتماع الأول لفريق العمال مشيرا الى أن الرئيس هو أول رئيس جمهورية يخاطب أطراف العمل الثلاث فى هذا المحفل السنوي، لافتا إلى أن القيادات العمالية العربية أعربت عن أملهم بأن تكون مشاركة الرئيس وخطابه فى المؤتمر مبادرة خيرلاستلهام الوحدة والتضامن وهما القوة الداعمة للاقتصاد القومي الذي نسعى إليه.

وقال جبالي المراغي: إن تقريرالمديرالعام لمنظمة العمل العربية والمعروض على المؤتمر بعنوان "ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة الطريق نحو التنمية المستدامة والتمكين" هو المحور الأساسى لعملنا فى المرحلة المقبلة والذى تأتي أهميته فى ظل التحديات والأزمات الطارئة التي تواجه أمتنا العربية سواء بسبب انتشارجائحة كورونا التي أثرت مباشرة على العملية الإنتاجية وساهمت فى نقص فرص العمل إلى جانب ما تتعرض له الدول العربية من أعمال إرهابية تستهدف البشروالمقومات الأساسية فى العمل القومى.

وواصل مؤتمر العمل العربي أعمال دورته الـ 47 ، في جلسته العامة اليوم الإثنين، لليوم الثاني علي التوالي والذى يعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، برئاسة محمد سعفان وزير القوي العاملة، ويشارك فيه 21 دولة عربية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة