الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:23 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أيتن عامر تروج لحدوتة”أنا قبلت” من مسلسل ”زى القمر”

ايتن عامر
ايتن عامر

شوقت الفنانة أيتن عامر، جمهورها ومحبيها لـ مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “زى القمر” عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “ انستجرام”.

وأعلنت الفنانة ايتن عامر، عن مشاركتها في حدوتة “ وانا قبلت ” والمقرر أن تبدأ يوم السبت المقبل، ونشرت البرومو الخاص بالمسلسل، وكتبت قائلة “‏عمر ما المجتمع استغرب جواز الرجل من بنت اصغر منه بكتير، بس لو الست هى اللى اتجوزت رجل اصغر منها يبقى عيب وألف عيب.. استنونى فى حدوتة ⁧‫#وانا_قبلت‬⁩ من يوم السبت القادم على @cbcegypt ”

يشار إلي أن "أنا قبلت" ثالث حكايات الموسم الثانى من مسلسل "زى القمر"، حيث تقوم درة ببطولة الحكاية الأولى والتي تحمل إسم "غالية" تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإخراج شيرين عادل ويشاركها البطولة صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، كما بدأت صابرين الحكاية الثانية بعنوان "واحد في المية" تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد شفيق ويشارك في بطولتها مدحت صالح وعفاف شعيب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.