الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 02:14 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

درة تشوق جمهورها لحلقة اليوم من حكاية ”غالية” ضمن أحداث مسلسل ”زى القمر”

درة
درة

تألقت الفنانة درة فى جلسة تصوير جديدة لها نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام .

وظهرت درة في الصور داخل باخرة وسط البحر خلال تواجدها في إيطاليا ، وعلقت علي الصور : “ أحيانًا تقودنا الحياة إلى قرار مصيري قد يغيّر كل شيء..هل نذهب بلا رجعة ونبدأ من جديد؟ هل نعود ونتراجع تمشي في طريق جديد” .

وتابعت : " لمن يتابعون مسلسل #زي_القمر ما دائما تتوقعون لغالية؟ ولا تفوتكم حلقة اليوم مهمة جدا .. أنتظر آراءكم بشغف ???? وشكرا على كل الحب الذي يصلني منكم إلى أي مكان ???? #درة #غالية #زي_القمر #درة_زروق " .

وتشارك درة في حكاية "غالية" من مسلسل "زي القمر"، وتجسد درة في هذه القصة مشاعر ومواقف تعيشها فتاة اسمها غالية تعزف وتدرّس الموسيقى تأخرت في الزواج من منظور المجتمع وتتزوج بطريقة مختلفة وتتعرض لمشاكل تغيّر نظرتها للحياة والحكاية من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإنتاج مها سليم .

ويشارك درة بطولتها كل من مراد مكرم وفرح يوسف وفراس سعيد وأحمد حلاوة وهشام إسماعيل وتخرجها شيرين عادل التي تعود للتعاون مع درة بعد سنوات منذ قدما معا عملين حققا نجاحا جماهيريا كبيرا هما مسلسل "العار" والريان".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.