الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:39 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان يستفز جمهوره بصور عارى الصدر ويعلق: فرعونى 100%

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان، مجموعة صور جديدة له عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديوهات الشهيرة "انستجرام" ، ظهر فيها عاري الصدر.

وعلق محمد رمضان على الصور التي نشرها بقوله: «فرعوني 100%»، وانهالت عليه التعليقات من الجمهور.

كان الإعلامي عمرو أديب، قد هاجم محمد رمضان، بسبب اعتراضه على التقاطه صورا بجانب مرفأ بيروت، حيث قال خلال برنامج الحكاية، المذاع على فضائية mbc مصر ساخرا: «الدكتور محمد رمضان اتصور في مرفأ بيروت، وقرر يأخذ صور فوتوسيشن هناك، قال يعني بيتضامن مع أهالي الضحايا، ومركب على الصور أغنية».

وهو ما دفع محمد رمضان للسخرية منه، حيث نشر فيديو عبر حسابه عبى موقع انستجرام، يتهكم فيه على عمرو أديب، وفي الخلفية أغنية راجعين أنا وأنت تاني للمطرب الراحل عبد الحليم حافظ، في إشارة منه إلى خلافاتهما السابقة.

وعلى جانب آخر، طرح محمد رمضان مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "على الله" عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب".

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل "موسى" بطولة سمية الخشاب، سيد رجب، رياض الخولي، عارفة عبدالرسول، تارا عماد، هبة مجدي،ومن إخراج محمد سلامة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.