الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 11:01 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بسبب ملابسها الجريئة.. أسما نجلة شريف منير تتعرض لانتقادات حادة من الجمهور

أسما شريف منير
أسما شريف منير

تعرضت أسما نجلة الفنان شريف منير لهجوم حاد من قبل الجمهور بعد نشرها صور جريئة لها، حيث قامت بنشر عدة صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام".

وظهرت أسما في الصور وهي تتناول القهوة في أحد الأماكن، وسألت جمهورها بتشربوا قهوتكم إزاي؟ ولكن السؤال الذي طرحته لم يأتي لها سوى بالانتقادات من الجمهور الذي ترك القهوة وتفرغ لكتابة التعليقات اللاذعة على "الليجن" الوردي الذي ارتدته.

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي البنطلون الذي ظهرت به أسما في الصور وهو "ليجان" ضيق، حيث كتبت قائلة: "صباح النور سؤال علي الريق كده، بتشربوا قهوتكم ازاي؟ انا اكتر نوع قهوة بحب أشربها هي القهوة التركي، بن فاتح ساده مش محوجة يعني سكر مظبوط".

وإنهالت التعليقات على أسما من متابعيها معبرين عن استيائهم من هذه الإطلالة مما عرضها لهجوم حاد وكانت التعليقات كالأتي: "الليجن مش حلوة خالص ومكانها الجيم مش الخروج كدا"، و"انتي خسيتي اه وكل حاجة بس البنطلون حقيقي مستفز جداً ولا يليق بيكي"، و"اسما معلش بس بجد البنطلون اوفر جدا"، و"والله حرام لبس زي دا يتلبس والناس تشوفه"، و"طولي البلوزة شوية يا اما تشيلي الصورة"، و"مش عايزين نزعل من حد بنحبه الليجين صعب اوى".

ومن المعروف أن أسما شريف منير من الشخصيات المهتمة بالسوشيال ميديا وتتفاعل بشكل دائم مع متابعيها إلا أنها تتعرض بسببها لانتقادات في بعض الأحيان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.