الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 12:55 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قمر اللبنانية تشعل مواقع التواصل الاجتماعى بجلسة تصوير مثيرة

قمر اللبنانية
قمر اللبنانية

أشعلت الفنانة اللبنانية قمر مواقع التواصل الاجتماعى بعد خضوعها لجلسة تصوير جديدة تظهر فيها خلال أشهر حملها الأخيرة، وذلك عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام».

وعلقت علي الصور قائلة : «حبي ينمي طفلي»، بينما تعرضت للانتقاد بسبب إعلان حملها للمرة الثانية دون زواج.

وكشفت الفنانة اللبنانية قمر عن حملها فى يوليو الماضي، حيث ظهرت ببطن منتفخ وتظهر عليها علامات الحمل، دون الكشف عن زواجها وهوية والد الطفل، وعبرت عن غضبها من التعليقات التي سألتها عن والد الجنين أو موعد زوجها.

وردت قمر على المتابعين في منشور، قالت فيه: «من أول يوم أعلنت فيه حملي، وبتسألوا مين أبو الطفل، ومن مين حامل، للدرجادي منهارين، لكم الحق تنتقدوا شغلي، لكن حياتي خط أحمر مين أنتوا عشان تحللوا وتحرموا، روحوا اتعلموا من الغرب التحضر، والحفاظ على حقوق الأم والطفل».

وأضافت قمر: «أنا ماعندي مشكلة أكون سنجل مازر، وإذا كان الرجل مش رجال ليكون قد مسئولية امرأة وطفل، ولكل امرأة كوني قوية وتمسكي بأطفالك وأرفعي رأسك، ولكل امرأة ما تخلت عن ولادها وكانت الأم والأب بنفس الوقت وشايلة مسئولية كبيرة على كتافها (أنت قوية وبكل فخر)».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.