الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 08:30 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية لـ حودة بندق بعد تعرضه لحادث سير

حودة بندق.
حودة بندق.

كشف مطرب المهرجانات أبو ليلة، عن تطورات الحالة الصحية لصديقه مطرب المهرجانات حودة بندق يعد تعرضه لحادث سير، حيث أعلن خروجه من المستشفى.

كتب أبو ليلة، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، : أنا كنت مع حودة بندق دلوقتي الحمد الله طلع من المستشفى ماشي على رجله.. للأسف جسمه كله تعوير بس بسيط الحمد الله العربية اللي كان فيها ولعت عرفين يعني إيه ولعت .

تابع أبو ليلة: ربنا نجا من الموت حودة بندق دلوقتي بخير.. ربنا يقومك بسلامة يا حبيبي لينا ولجمهورك حوده بندق ابني مش أخويا وألف سلامة والطاحاوي كمان بخير الحمد الله.

بدأت تفاصيل حادث حودة بندق خلال اتجاهه لإحياء حفل زفاف بـ بنها، وفي طريقهما فوجئوا بسقوط صندوق حديدي من سيارة بضائع نقل أمامهما، وعندما حاول السائق تفادي الاصطدام بالصندوق انقلبت السيارة عقب اصطدام سيارة جانبية لهم قادمة من الخلف، وذلك على الطريق الدائري أمام كايروفيستيفال سيتي، ونتج عنه إصابات بالغة متفرقة في جميع أنحاء وجهه وجسده.

في سياق مختلف، كان يستعد حودة بندق لطرح دويتو غنائي جديد مع المطربة نعوم بعنوان «توت بريء» على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة عبر موقع يوتيوب.

وحقق حودة بندق شهرة فنية كبيرة خلال الفترة الماضية، بعد طرح العديد من الأغاني أبرزها كليب أغنيته الأخيرة بعنوان «خطر»، التي طرحها قبل نحو شهر، وحققت نسب مشاهدة مرتفعة منذ طرحة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث اقتربت من تحقيق 35 مليون مشاهدة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة