الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 01:16 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اسجد للكلب.. النائب العام يتحرك لعقاب الطبيب الشهير

الطبيب والممرض
الطبيب والممرض

امر «النائب العام» بالتحقيق العاجل في واقعة المقطع المتداول الخاص بإهانة طبيب بجامعة عين شمس ممرضًا.

من جانبه قال الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، إنَّ الجامعة قررت إحالة واقعة الفيديو المتداول بشأن الطبيب والكلب إلى التحقيق الفوري، مضيفًا أن أطراف الواقعة سيمثلان أمام جهات التحقيق بالجامعة غدًا السبت.

وأوضح رئيس جامعة عين شمس أن الواقعة لم تحدث في المستشفيات التابعة للجامعة، وأنها وقعت في أحد المستشفيات الخاصة، مشيرًا إلى أن الطبيب الموجود بالفيديو يعمل في قسم العظام بمستشفيات جامعة عين شمس.

ومنذ مساء أمس، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مصورًا يظهر فيه شخصان، ويطلب فيه الطبيب من الممرض أن يعتذر لكلبه على سخريته منه.

ونفى المركز الإعلامي لجامعة عين شمس، حدوث الواقعة داخل مستشفيات الجامعة، مؤكّدًا أنَّها حدثت داخل أحد المستشفيات الخاصة.

وذكرت الجامعة، في بيان صحفي قبل قليل، أنَّها تؤكّد ومستشفياتها احترامها الكامل لجميع العاملين بها والمترددين عليها.

وتحرص الجامعة بحسب بيانها على تطبيقها كل مواثيق الشرف المهني ووفقاً للمعايير الإنسانية العامة والأعراف الجامعية.

يذكر أنَّه قد أعلن النائب محمد عبدالله زين الدين، عضو مجلس النواب، قبل قليل، عن طلبه بضرورة فتح تحقيق عاجل في الواقعة، واصفًا إياها أنَّها عار على مهنة الطب، مطالبًا بمحاسبة المتسبب في هذه الواقعة وكل ما ساعده.

فيما قال الدكتور أسامة عبدالحي أمين عام نقابة الأطباء، في تصريحات تليفزيونية مساء الخميس، إنَّ النقابة النقابة لم يصلها أي شكوى رسمية بشأن الفيديو، وأن الطبيب ليس من وظيفته أو حقه معاقبة الممرض أو أي شخص داخل منشأة العمل الطبية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة