الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 06:44 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو.. أيتن عامر فى دويتو غنائى مع تامر حسنى

أيتن عامر
أيتن عامر

شاركت الفنانة أيتن عامر متابعيها بمقطع فيديو لها وهي تغني أغنية “عيونه دار” ونال صوتها إعجاب النجم تامر حسني فقرر عمل دويتو معها.

وكتبت أيتن عامر تعليقا على هذا عبر حسابها على إنستجرام: “أحلى دويتو ده ولا إيه.. شكرا بجد يا تامر على الفيديو دة فرحتنى جدا جدا بس اللى يستاهل يتقاله يا سيدى انت مش انا خالص، شكرا على الأغنية الحلوة دى وعلى كل الاغانى الحلوة اللى هتفضل عايشة كتير اوى”.

وتشارك أيتن فى حكاية "انا قبلت" من مسلسل "زي القمر" وتناقش قضايا تخص المرأة، ويشارك في بطولة الحكاية التي تدور في 5 حلقات، تيام مصطفى قمر وعابد عناني ومحسن منصور وعزت زين ولبنى ونس ولاشينة لاشين.

حكاية "وأنا قبلت" ثاني حكايات الموسم الثانى من مسلسل "زي القمر"، حيث تقوم درة ببطولة الحكاية الأولى والتي تحمل اسم "غالية" تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإخراج شيرين عادل، ويشاركها البطولة صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، كما بدأت صابرين الحكاية الثالثة بعنوان "واحد في المية" تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق ويشارك في بطولتها مدحت صالح وعفاف شعيب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.