الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 03:42 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نبأ مؤسف بشأن الأسرى الفلسطينيين الفارين من سجن جلبوع

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أفادت وسائل إعلام عبرية، مساء الجمعة، باعتقال أسيرين من الأسرى الفلسطينيين الستة المتحررين من سجن جلبوع.

وقالت قناة "كان" العبرية إن الجيش الإسرائيلي ألقى القبض على أسيرين، في مدينة الناصرة بأراضي 48 وهم: "محمد العارضة - يعقوب قادري".

وبث الإعلام العبري مشاهد توثق لحظة اعتقال الأسيرين يعقوب قادري، ومحمد العارضة.

وتواصل إسرائيل التحقيقات بشأن هروب 6 أسرى فلسطينيين من سجن جلبوع، فيما شنت وحدات القمع التابعة لمصلحة السجون، حملة قمع بحق الأسرى في قسم رقم "3" الذي يشهد توتراً عقب تمكن ستة أسرى من الهروب منه.

فيما حمّلت وزارة الخارجية الفلسطينية، الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة والمباشرة عن حياة الأسرى الستة الذين فروا من سجن جلبوع وذويهم.

وكانت القوات الإسرائيلية شنت حملة اقتحامات ومداهمات واسعة في محافظة جنين، واعتقلت 6 فلسطينيين بينهم أقارب لأسرى "جلبوع" الستة، وهدمت مجمعا للمركبات، وجرفت حقولا واقتلعت أشجار زيتون.

واهتزت إسرائيل بعدما تمكن ستة أسرى فلسطينيين من الهرب من سجن جلبوع، المحاذي لمدينة بيسان، فجر يوم الاثنين الماضي عن طريق نفق قاموا بحفره.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.