الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 06:12 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

يطلب من جمهوره الدعاء.. تطورات الحالة الصحية لـ حودة بندق بعد تعرضه لحادث سير

حودة بندق
حودة بندق

تصدر المطرب حودة بندق، مؤشرات البحث في جوجل خلال الساعات الماضية بعد تعرضه لحادث سير على الطريق الدائري، خلال الأيام الماضية.

ووجه الشكر لكل من تواصل معه في الفترة الماضية، للاطمئنان على حالته الصحية، في أول ظهور له من خلال منشور كتبه علي صفحته الرسمية عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير "فيس بوك" مطالبًا جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وكشف عن آخر تطورات حالته الصحية حيث كتب : «الحمد لله رب العالمين، قدر الله وما شاء فعل، اللهم أجرنا في مصيبتنا، واخلف علينا خيرًا منها، الحمد والشكر لله في السراء والضراء، ألف شكر لكل اللي سأل عني، الله يشفي كل مريض وما نسأل على بعض في شر أبدًا، الله يتم شفايا على خير».

كان المطرب حودة بندق، تعرض لحادث سير مع مدير أعماله أحمد الطحاوي، وذلك أمام كايرو فستيفال سيتي، في أثناء ذهابهما لإحياء حفل زفاف بـ بنها، وفي طريقهما فوجئوا بسقوط صندوق حديدي على السيارة الخاصة بهم، وحاول السائق تفادي الاصطدام بالصندوق، لكن انقلبت السيارة نتيجة اصطدام سيارة جانبية بهم، قادمة من الخلف، وعلى الفور تم نقلهما لمستشفى البنك الأهلي، لإسعافهما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة