الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:32 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بصورة نادرة منذ الطفولة.. أشرف عبد الباقى يحتفل بعيد ميلاده

أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي

شارك الفنان أشرف عبد الباقي، متابعيه بصورة نادرة له احتفالًا بعيد ميلاده، وذلك عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وعلق عبد الباقي على الصورة قائلا: "دي صورة من عيد ميلادي زي النهاردة زمااااااااان ياريت ماحدش يتتريق علي التورتة ولا التيشيرت ولا التبريقة ولا الشعر ولا الايد اللي في الوسط المهم ماحدش يتتريق وخلاص".

وأعلن الفنان أشرف عبد الباقي ختام عروض الموسم الصيفي لمسرحية "شمسية وأربع كراسي" التي كانت تعرض على مدار الفترة الماضية في الساحل الشمالي.

عرضت مسرحية شمسية وأربع كراسي، في الساحل الشمالي بمسرح مارينا 4، و شارك في بطولتها النجوم أشرف عبد الباقي، أوس أوس، محمد أنور، مريهان حسين، المسرحية من تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب، إخراج أشرف عبد الباقي.

وتدور أحداث مسرحية شمسية وأربع كراسي بداخل كومباوند بالساحل الشمالي حيث يصل طرد غريب في فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات، ولكن في ظل هذه الأحداث المتوترة يصل زكي "محمد عبد الرحمن" مدير بنك لزيارة العائلة، لتزداد الأمور تعقيدًا وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي خفيف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.