الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 03:53 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حكاية 4 زيجات فى حياة أصالة نصرى

أصالة
أصالة

أشعلت الفنانة السورية أصالة نصري مواقع التواصل الاجتماعى بعد تداول أنباء عن زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن مدير أعمال المطرب ماجد المهندس.

من ناحية أخرى، انهالت التهاني والمباركات على أصالة بعد انتشار الصور احتفالا بزيجتها الرابعة.

وكان الصحفي ربيع هنيدي القريب من أصالة قد نشر منذ فترة خبرا عن فنانة تزوجت مؤخرا دون أن يذكر اسمها وكتب "أحببت ان اكون اول المهنئين بزواج فني غنائي سيكون ترند عند الكشف عنه قريبًا"، حتى تكهن الكثيرون بأن الفنانة هي أصالة وبخاصة بعد انتشار عدة صور تجمع الثنائي في أماكن عامة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة تويتر، الذي امتلأ بالمباركات لأصالة وفائق على زواجهما.

وحتى الآن لم يتم تأكيد خبر الزواج من أي طرف منهما، إلا أن انتشار صورهما أثار الشكوك حول تأكيد زواجهما.

وتزوجت أصالة نصري، 3 مرات فى السابق، الأولى من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في 1992 وابنهما خالد عام 1998، واستمر زواجهما 15 عامًا، وكانت حياتهما مليئة بالمشاكل والخلافات الزوجية ليتم على إثرها الطلاق عام 2005، ويتم تبادل الاتهامات بينهما عبر وسائل الإعلام.

وعقب الانفصال تبادل الطرفين الإهانات، حتى كشفت أصالة في لقاء تلفزيوني السبب الحقيقي وراء انفصالهما وهو تعرضها للخيانة، وخرج كذلك المنتج السوري أيمن الذهبي عن صمته وكشف أن أصالة كانت على علاقة بالمخرج طارق العريان قبل انفصالهما، مؤكدًا أن طارق العريان طعنه في ظهره، ولكن لم يتهم أصالة بخيانته.

الزيجة الثانية لأصالة عام 2006 كانت من المخرج والمنتج طارق العريان، ودام زواجهما 13 عامًا وأنجبا التوأم آدم في مايو 2011، ووصف محبوها الزواج بالثنائي القوي والمثالي بين الزيجات في عالم الفن، لكن يبدو أن الحسد عرف طريقه إليهما وحدث بينهما خلافات كثيرة وانتشرت أخبار الانفصال على السوشيال ميديا والمواقع المختلفة.

حتى انفصل الثنائي في 2020، ورفضت أصالة الإفصاح عن تفاصيل الانفصال، وانتشرت وقتها أخبار كثيرة تزعم أنها اكتشفت خيانته لها مع الفنانة نسرين طافش، لكن أصالة نفت ما تردد حول هذا الأمر ولم تكشف عن السبب وراء الطلاق.

أما الزيجة الثالثة كانت مدتها 3 شهور فقط، من نائب برلمانى هذا العام، وحدثت في سرية تامة ولم تكشف أصالة تفاصيل ارتباطهما أو انفصالهما، ولكن تفاجأ الجمهور حينها بزواجها، والانفصال تم باتفاق الطرفين وبكل هدوء.

واللافت أنه وحتى اللحظة لم تعترف أصالة بهذا العلاقة ولم تعلن عنها لجمهورها وابقتها في الخفاء حتى انفصلت رسمياً وبهدوء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.