الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:06 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. تفاصيل مؤامرة إبعاد عبد الله السعيد عن الزمالك

عبد الله
عبد الله

كشف المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز عن معلومات جديدة فيما يخص عبد الله السعيد كابتن الفريق وأكد كل ما تردد عن بيع ورحيل عبد الله السعيد لاعب الفريق الى نادى الزمالك لا أساس له من الصحة.

وقال ممدوح عيد فى تصريحات على هامش مؤتمر النادى لتقديم ايهاب جلال المدير الفنى الجديد للفريق: عبد الله السعيد ليس للبيع ولم يحدث أى جلسات مع نادى الزمالك للتفاوض على رحيله الى الزمالك.

وأشار الى أن هذ ال المف تم اغلاقه تمام وأن السعيد مرتاح تماما بالاستمرار مع نادى بيراميدز مع أجل السعى لحصد البطولات مع الفريق فى الموسم الجديد.

قال ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، إنه يتوجه بالشكر للمدير الفني السابق تاكيس جونياس موضحا أنه من أفضل المدربين الذين تولوا تدريب الفريق، وهو فرد من أفراد النادي رغم رحيله مؤخرا والنادي كان سعيدا بوجوده رغم الفترة القصيرة.

شدد على أن هدف ناديه هو التطور والتقدم للأمام وتقديم صورة جيدة، وبالتالي وقع اختيار مجلس الإدارة على المدير الفني إيهاب جلال ليكون مدربا جديدا عندما أتيحت الفرصة لوجوده، وبيراميدز سعيد بوجوده ويتمنى تحت قيادته أن يحقق النادي العديد من البطولات مستقبلا في ظل طموحه الكبير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.