الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:58 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيان عاجل من أمريكا بشأن قصفها ميليشيات إيرانية على الحدود السورية العراقية

بايدن
بايدن

نفت وزارة الدفاع الأمريكية البنتاجون أي علاقة للولايات المتحدة بالقصف الذي استهدف ميليشيات إيرانية على الحدود السورية العراقية.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان – في وقت سابق - إن طائرات مجهولة الهوية استهدفت مجموعة من الميليشيات الإيرانية في منطقة البوكمال.

وأضاف المرصد السوري إن عدد من الانفجارات وقعت في ريف دير الزور، نتيجة غارات نفذتها طائرات مجهولة استهدفت البوابة العسكرية الخاصة بالميليشيات الإيرانية على الحدود السورية العراقية.

وأشار المرصد إلى أنه حتى الآن لم يتم تحديد حجم الخسائر العسكرية أو الخسائر في الأرواح التي تكبدتها الميليشيات الإيرانية.

بينما أشارت عدد من التقارير الإخبارية إلى أن عدد من المركبات التابعة لحزب الله المدعوم من إيران هما من تم استهدافهما خلال الغارات الجوية.

وأوضحت قناة روسيا اليوم إن العربات التابعة للميليشيات الإيرانية تم استهدافها بـ4 صواريخ، وأن 3 سيارات من أصل الـ4 المستهدفة احترقت بالكامل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة