×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 20 أكتوبر 2021 03:47 مـ 14 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

أحيا فرح تحت تهديد السلاح.. مدحت صالح يروى موقف صعب تعرض له

مدحت صالح
مدحت صالح

كشف المطرب مدحت صالح عن أصعب موقف تعرض له في بدايات مشواره الفني، مشيرًا إلى أنه واجه رد فعل عنيف من أصحاب حفل الزفاف التي أحياها بسبب تأخره عن فقرته لمدة ساعتين.

وقال مدحت صالح خلال استضافته ببرنامج سهرانين الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على شاشة قناة ON E، إنه تأخر على إحياء أحد الأفراح لمدة ساعتين وكان من المفترض أن أهل الفرح أصدقائه، ولكنهم تنحوا جانبًا صداقتهم معه بسبب التأخير.

وأضاف مدحت صالح، أن أصحاب حفل الزفاف رفعوا عليه السلاح، قائلًا: بس في اليوم دا نسيوا الصداقة والسلاح اتكلم واترفع وحاولت اعتذر عما بدر مني وتأخيري كثيرًا.

وأشار صالح إلى أن صديقه المونولوجيست فيصل خورشيد هو مَن أخرجه من ذلك المأزق الذي وُضع به، وغنى كثيرًا في حفل الزفاف لحين وصول مدحت، متابعًا: وكان متعصب مني وأول ما شوفته حضنته يمكن يخف العصبية واعتذرتله وكانت ظروف خارجة عن إرادتي كان عندي شغل تاني في مكان بعيد فمكنتش قاصد وطلعت اشتغلت بس متأخر كان فاضل شوية وأذان الفجر يأذن.

وأحيا مدحت صالح حفلًا غنائيًا على مسرح محكى القلعة، ضمن فعاليات مهرجان مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، في الحفل الغنائي الأخير للمهرجان حيث أختتمه مدحت صالح، وحضر الحفل الغنائي الخاص به عدد كبير من الجمهور، فكانت بعنوان كامل العدد

مدحت صالح أمير كرارة سهرانين

مواقيت الصلاة

الأربعاء 03:47 مـ
14 ربيع أول 1443 هـ 20 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:33
الشروق 06:00
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:20
العشاء 18:37
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes