×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 16 أكتوبر 2021 04:16 صـ 10 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

نجمة التريند.. سمية الخشاب ذهبت للمأذون 5 مرات وتحذر الرجال ”الست مش خدامة”.. اعرف الحكاية

سمية الخشاب
سمية الخشاب

تصدرت الفنانة سمية الخشاب مؤشرات البحث في جوجل وأصبحت الاكثر مشاهدات بعد اعترافات وأسرار عن حياتها، وكواليس أعمالها الفنية وعدد زيجاتها، وذلك خلال استضافتها ببرنامج «أبلة فاهيتا»، المذاع على شاشة قناة «on»، وتقدمه الدمية الشهيرة «فاهيتا» ومعها الدمية «كارو».

وكشفت الفنانة سمية الخشاب، خلال البرنامج إن اسمها بالكامل هو «سمية سعيد السيد فتيحة الخشاب»، من مواليد 20 – 10 برج الميزان ورفضت الكشف عن سنة ميلادها، مضيفة أن «العمر مجرد رقم، والأيام الحلوة اللي بنعيشها في حياتنا هو ده عمرنا الحقيقي».

واكدت أنها ذهبت للمأذون 5 مرات.. ووزنها 61 كيلو، مشيرة أن أسماء الدلع التي يطلقها البعض عليها هي «سوسو» و«سوكا» و«سمسم» و«سوسكا»، واسم والدتها «لولو» وجدتها «محفوظة»، مشيرة إلى أن أكثر الفنانين الذين كانت تضع لهم «بوسترات» في غرفة نومها هم محمد منير وميادة الحناوي.


وأشارت الفنانة إلى أن والدتها علمتها الكثير من الأشياء منذ الصغر، «بعرف أطبخ وأعمل ميك أب وبعرف أعمل شعري وأخيط وأغني»، لافتة أنها لم تحصل على لقاح كورونا بعد، «كورونا أجمل حاجة حصلت في حياتي، وأحلى سنة استفدت منها جدًا لأن اتعلمت حاجات كتيرة من قعدتي في البيت، عملت كورسات واتعلمت حاجات كتيرة في الإنجلش والتنمية البشرية والتغذية».

وقررت الدمية «كارو» إجراء اختبار لمعرفة مدى تمكن الفنانة سمية الخشاب من قراءة بعض الكلمات الصعبة باللغة الإنجليزية بصوت عال أمام الجمهور، فنجحت في قراءة كلمة «hippopotamus»، ويعني سيد قشطة، بينما نجحت بصعوبة في نطق كلمة «Worcestershire»، لكنها فشلت في نطق اسم الولاية الأمريكية «Massachusetts»، كما طلبت منها «كارو» قول كلمة «I love you» بخمس لهجات عربية.


واشارت أنها تعلمت من محمد رمضان عدم التوقف عن الحلم، «اتعلمت منه حاجة حلوة إن دايما تكتبي كل حاجة بورقة وقلم، يعني متناميش عشان تشتغلي وتحلمي فمتناميش لحد ما تتجنني، هو مش بينام».

وقالت سمية الخشاب خلال الحلقة عن رأيها فى الزواج: "فيه رجالة بتفتكر إن الست الخدامة اللى ماما جابتهاله"، كما علقت عن تعاونها مع مطربى المهرجانات، وخصت بالذكر حمو بيكا قالة: "حمو بيكا لذيذ ودمه خفيف".

وشاركت سمية الخشاب، في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل موسى بطولة الفنان محمد رمضان، سيد رجب، عبير صبرى، رياض الخولى، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، تارا عماد، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

سمية الخشاب موسي محمد رمضان عبير صبرى

مواقيت الصلاة

السبت 04:16 صـ
10 ربيع أول 1443 هـ 16 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:31
الشروق 05:57
الظهر 11:41
العصر 14:57
المغرب 17:24
العشاء 18:41
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes