الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:43 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

محمود عبد المغنى يدخل ”ورا كل باب” بحدوتة جديدة

محمود
محمود

بشارك النجم محمود عبد المغنى، فى حدوتة جديدة ضمن حكايات الموسم الثانى من مسلسل "ورا كل باب" والتى تحمل اسم "ماريونت"، حيث بدأ تصوير أول مشاهد العمل الذي يتضمن 5 حلقات، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح .

حدوتة "ماريونت" بطولة محمود عبد المغنى، ودينا فؤاد، وميرنا نور الدين، وعدد أخر من الشباب، ومن المقرر أن ينتهى التصوير خلال الأيام القادمة، وتعرض على قناة الحياة .

يذكر أن عبد المغنى انتهى من تصوير عدد كبير من مشاهده بمسلسل "السيدة زينب" مع الفنان سوسن بدر، على أن ينتهى من تصوير المسلسل الفترة المقبلة،وهو من بطولة كل من رانيا منصور ، دينا، ليلى عز العرب، أحمد وفيق، فراس سعيد، سامى مغاورى، أشرف عبد الغفور، حسام داغر وآخرين، سيناريو وحوار أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.