الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 06:17 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رانيا ملاح تنتهى من تصوير ”قلب مفتوح” وتواصل تصوير”شارع9”

رانيا ملاح
رانيا ملاح

شاركت الفنانة متابعيها بجلسة تصوير جديدة ومختلفة استعرضت من خلالها جمالها ورشاقتها، وذلك عبر حسابها الرسمى علي موقع الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام".

ومن ناحية اخرى انتهت رانيا من تصوير أحداث دورها في حكاية «قلب مفتوح» من مسلسل «ورا كل باب»، والذي تدور أحداثه حول حصول جراح كبير على هاتف ذكي للمرة الأولى، وما يحدثه ذلك من تغيير في حياته.

المسلسل من تأليف هشام إسماعيل، إخراج أحمد خالد أمين، بطولة كمال أبو رية، فيدرا، عماد رشاد، محمد عادل، نور إيهاب.

جدير بالذكر أنها تواصل تصوير أحداث مسلسل «شارع 9»، حيث قاربت على الانتهاء من نصف أحداث دورها في المسلسل وهو من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق وبطولة رانيا يوسف، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، هدى الإتربي، صبا الرافعي، ياسر علي ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس وعدد آخر من الفنانين الشباب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.