الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:12 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صور.. الأنبا باخوم يترأس ختام المهرجان الإيبارشي لفرح وعطاء

 الأنبا باخوم يترأس ختام المهرجان الإيبارشي لفرح وعطاء
الأنبا باخوم يترأس ختام المهرجان الإيبارشي لفرح وعطاء

تحت رعاية الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، ترأس صباح اليوم، الأنبا باخوم، النائب البطريركي لشؤون الإيبارشية البطريركية، ختام المهرجان الصيفي الإيبارشي لنشاط فرح وعطاء بالقاهرة، وذلك بكنيسة عذراء السجود بشبرا.

جاء ذلك بمشاركة الأب جورج جميل، راعي الكنيسة، والمرشد الروحي لنشاط فرح وعطاء، والأب الدكتور يونان شحاتة، مسؤول لجنة المهرجان بالإيبارشية البطريركية، وبعض الآباء الكهنة، بالإضافة إلى مسؤولي اللجنة المركزية لفرح وعطاء، الأخت ماري يونان، والأخت فيفي سمعان، والأخت مريم عطا، والأخ مجدي حنا، والأخ سعد طلعت.

بدأ اليوم بالصلاة، ثم ألقى الأب الدكتور يونان شحاتة كلمة شكر فيها نيافة الأنبا باخوم على حضوره، كما وجه الشكر لمسؤولي فرح وعطاء على مجهوداتهم خلال مهرجان هذا العام. وتلا ذلك، كلمة الأب المطران، التي شكر فيها كل من ساهم في إنجاح مهرجان هذا العام، ثم تحدث نيافته قائلًا: إن ختام المهرجان هو بداية، لكي نعيش كلمة الله هي حياتنا. تضمن اليوم أيضًا توزيع الهدايا وشهادات التقدير على الفائزين، كما اختتم اليوم بالصلاة والبركة الرسولية الختامية للحاضرين من نيافة الأنبا باخوم.

الجدير بالذكر أن المهرجان الصيفي بالإيبارشية البطريركية لهذا العام كان تحت شعار "كلمة الله تخلق - تحرر - ترسل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.