الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:28 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أردوغان إلى أمريكا للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

أعلن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أنه سيزور الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الأحد، للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بمدينة نيويورك في الفترة بين 19 و22 سبتمبر الجاري.

وقالت مديرية الاتصالات في الرئاسة، في بيان: «سيزور الرئيس أردوغان، الولايات المتحدة، ابتداء من اليوم وحتى الأربعاء المقبل، لحضور الاجتماعات العامة للجمعية العامة الـ76 للأمم المتحدة التي ستعقد في نيويورك».

وأشار البيان، إلى أن أردوغان، سيشارك غدا الاثنين، في مراسم افتتاح مبنى «البيت التركي الجديد» في نيويورك.

كما ورد بالبيان، أن أردوغان، من المقرر أن يعقد اجتماعات ثنائية مع الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، والعديد من رؤساء الدول والحكومات بمناسبة زيارته، وسيعقد أيضًا من قبل اللجنة التوجيهية الوطنية التركية الأمريكية ، في نطاق مؤتمر بعنوان «عالم أكثر عدلا ممكن». وممثلو الجالية المسلمة.

وأضاف البيان: «من المتوقع أن يجري الرئيس رجب طيب أردوغان مقابلات مع وسائل الإعلام في الولايات المتحدة ويحضر حفل العشاء التقليدي لمؤتمر الاستثمار التركي الحادي عشر، والذي سينظمه مجلس الأعمال التركي الأمريكي بمشاركة ممثلين عن عالم الأعمال الأمريكي».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.