×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 25 أكتوبر 2021 10:48 مـ 19 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

نرمين الفقى تواجه مشاكل ”على الهامش” فى مسلسل ”إلا أنا”

نرمين الفقى
نرمين الفقى

تنافس الفنانة نرمين الفقى فى مسلسل "إلا أنا" من خلال حدوتة جديدة تحمل عنوان "ع الهامش" من تأليف أمانى التونسى وإخراج أحمد شفيق، وتسلط الحكاية الضوء على قضية مهمة وشائكة وهى انتهاء فترة الحضانة للأولاد مع الأم المصرية.

يذكر أن قناة DMC عرضت أولى حكايات المسلسل وهى "بيت عز" بطولة سهر الصايغ ورشدى الشامى وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخى وسلوى محمد على وإخراج أحمد يسرا، وبدأت عرض الحكاية الثانية وهى "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى، على الطيب، نور محمود، عماد رشاد، حسين الجندى، وتأليف أمين جمال وإخراج محمد بكير.

ويواصل صناع المسلسل تصوير مشاهد الحكاية الثالثة والتى تحمل اسم "بدون ضمان" بطولة هنادى مهنى، هاجر أحمد، أحمد بدير، اسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هاشم، كيره الصباح، حنان سليمان وعدد آخر من الفنانين الشباب وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

يذكر أن نرمين الفقى شاركت في مسلسلين خلال شهر رمضان الماضى هما "ضل راجل" مع ياسر جلال ونور اللبنانية ومحمود عبد المغنى ورنا رئيس ومحمد عادل ومحمد على رزق وإخراج أحمد صالح، و"النمر" مع محمد امام وهنا الزاهد ومحمد رياض وبيومى فؤاد وأحمد حلاوة وإخراج شيرين عادل.

نرمين الفقى على الهامش إلا أنا بيت عز سهر الصايغ

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:48 مـ
19 ربيع أول 1443 هـ 25 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:36
الشروق 06:04
الظهر 11:39
العصر 14:50
المغرب 17:15
العشاء 18:33
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes