الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 10:12 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قررت تأجيل العملية الأخيرة.. حورية فرغلى تفجر مفاجأة عن أزمة أنفها

حورية فرغلي
حورية فرغلي

اعلنت الفنانة حورية فرغلى عن سر جديد حول حالتها الصحية وما مرت به من عدة عمليات فى أنفها التى تسببت فى حالة من الجدل وسافرت إلى أمريكا من أجل تنفيذها.

وكشفت حورية فرغلى فى لقاء لها بقناة الجديد اللبنانية أثناء حضورها حفل توزيع جوائز الموريكس دور أنها قررت تأجيل إجراء العملية الأخيرة التى كان من المقرر أن تقام في الولايات المتحدة الأمريكية فى أغسطس الماضى بسبب انشغالها بتصوير عدد من الأعمال الفنية وتحديدا مسلسل “أيام وبنعشها”.

وأضافت حورية فرغلى: مررت بتجربة صعبة فى حياتى لكن وجدت دعما كبيرا من جانب عدد من الفنانين والمبدعين الذين ربما لم أتعامل معهم من قبل مثل الفنان عادل إمام ونبيلة عبيد وأشرف زكي ونادية الجندي والفنانة التونسية لطيفة ومادلين طبر وشهيرة وصفية العمري ورانيا محمود ياسين ومحمد رمضان.

وأوضحت حورية فرغلى: تحدثت مع الطبيب المعالج لى فى أمريكا وطلبت منه تأجيل إجراء العملية الأخيرة والخاصة بتوسيع فتحات الأنف خاصة بعد أن أصبحت بحالة جيدة وأستطيع الشم والتذوق وأصبح صوتي أيضا شبه طبيعي.

وتشارك حورية فرغلى فى مسلسل “أيام وبنعشها” وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، ويشاركها بطولته شيرى عادل وسلوى خطاب ورياض الخولي، وتدور أحداثه في 50 حلقة، في إطار اجتماعي شعبي مليء بالتشويق والإثارة، ويشارك في بطولته شيرى عادل، أحمد صفوت، سلوي خطاب، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، وحجاج عبد العظيم.

رحلة علاج حورية فرغلى
وكانت الفنانة حورية فرغلي تصدرت تريند جوجل ، وكشفت عن تفاصيل ، رحلة علاج أنفها فى الولايات المتحدة الأمريكية، إذ قالت إن أحد الأطباء أخبرها بأنها تحتاج إلى عملية صعبة للغاية، والوحيد القادر على تنفيذها طبيب يعمل بولاية شيكاغو الأمريكية، وأنه سيتواصل معه لأخذ رأيه فى إجراء العملية من عدمها، وهو ما حدث بالفعل ووافق على إجراء العملية.

وأضافت حورية فرغلى، خلال لقائها مع برنامج التاسعة، المذاع على القناة الأولى، ويقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، بالفعل ذهبت إلى أمريكا وقابلت الدكتور لكنه أخبرنى أننى فى حاجة إلى إجراء أربعة عمليات وليس عملية واحدة، وأن حالتى تتطلب متابعة بشكل مستمر، مما يتطلب بقائى طوال الفترة التى سأخضع لها لتلك العمليات بأمريكا بشكل متواصل.

وتابعت حورية فرغلى،: هناك الكثير من الأمور التي جعلتها تشعر بمدى صعوبة تلك العملية، قائلة: أول عملية كان من المفترض أن أجريها كانت 3 فبراير وستستغرق 12 ساعة، ولكن نظرا لإصابتى بإغماء بسبب عدم النوم لمدة 24 ساعة متواصلة خلال السفر من القاهرة إلى أمريكا، رفض الطبيب إجراء الجراحة في موعدها وفضل تأجيلها لأكثر من يوم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.