الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:59 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد عودته لجهاز كارتيرون: تعرف على رسالة نبيه إلى اللجنة المكلفة بإدارة النادي

بعد عودته لمنصبه بالجهازالفنى للفريق بقيادة باتريس كارتيرون وجه أسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك رسالة إلى اللجنة المكلة بإدارة النادى حيث كان نبيه قد تقدم باستقالته قبل أيام قبل أن يتراجع عنها.

وكتب نبيه عبر حسابه على فيس بوك: كل التحية والتقديروالاحترام لأعضاء اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك التي تتحمل أعباء لا حصر لها. وأضاف: نعلم كلنا مدي المسئولية الكبيرة التي تقع على عاتق الجميع داخل النادى والوقوف دائما جماهير وإدارة وأجهزة فنية ولاعبين خلف الكيان العظيم لحصد البطولات وتحقيق الانجازات دائما.

واختتم: شكرخاص لجماهير نادى الزمالك العظيمه التي تضرب دائما مثالا رائعا في حبها وعشقها ودعمها الدائم للكيان وكلنا دائما خلف نادى الزمالك العظيم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.