الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:21 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

لماذا اعتذرت دنيا سمير غانم عن حضور تكريم والديها فى مهرجان ”أيام القاهرة للدراما العربية”؟.. إليك الإجابة

دنيا
دنيا

أكدت الفنانة إلهام شاهين أن الفنانة دنيا سمير غانم كانت على وشك حضور تكريم والديها في مهرجان "أيام القاهرة للدراما العربية"، ولكن اعتذرت فى اللحظة الأخيرة، حيث كشفت عن سر عدم تواجد كل من الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم في المهرجان، الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي بدار الأوبرا المصرية.

وقالت "إلهام" من خلال لقائها في "et بالعربي":" مقدروش يشوفوا فيديو يتعرض لـسمير غانم ودلال عبد العزيز تكريم ليهم في المهرجان ودنيا كانت لاخر لحظة جاية بس كلمتني وقالتلي مقدرتش.

وعرض مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية خلال حفل توزيع جوائزه، والذي أقيم الأحد الماضي، بدار الأوبرا المصرية، فيلمًا تسجيليًّا عن الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز حيث استعرض الفيلم جانبا من مسيرتهما وحياتهما.

وجاء ذلك في إطار ما استحدثته اللجنة المنظمة لأيام القاهرة للدراما وهي جائزة "فن الحب سمير ودلال" والتي تحمل اسم النجمين الراحلين تخليدًا لاسميهما وعطائهما الفني والإنساني الكبير، والذي توج بحب الجماهير، وتمنح لأحد الفنانين عن مجمل أعماله وتقديرًا لتاريخه وعطائه الفني.

وكانت اللجنة العليا لأيام القاهرة للدراما العربية اختارت "المسلة المصرية" شعارًا لدورتها الثانية هذا العام 2021.

وكشفت عن إطلاق جائزتها الكبرى والتي تمنح لأحد الفائزين ممن لهم ارتباط وثيق بتاريخ الفن المصري، والتي سيطلق عليها اسم "سفير فن الحضارة المصرية"، وستكون على هيئة نموذج مسلة كبرى، ومن يفوز بها تقام ندوة على شرفه أمام الإعلام الغربي بمعهد العالم العربي بباريس للحديث عن تاريخه وعن عمق الفن المصري مع أخذ عدة لقطات وصور تذكارية له مع المسلة التي تتوسط أكبر شوارع العالم الشانزليزيه ليحكي عن فنه وفن الحضارة المصرية العريق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.