الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:08 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تسببت في إصابة نجل طارق العريان.. شاركت مع تامر حسنى في كليب ”مالى عينى” ولها قصة مثيرة مع هيفاء وهبى.. حكايات شيرين أبو العز

شيرين أبو العز
شيرين أبو العز

تصدرت مشاجرة نجل المخرج طارق العريان مع فنانة شابة تدعى شيرين أبو العز، مواقع التواصل الاجتماعى خاصة بعد خضوع عمر العريان، لـ 3 عمليات، بعد أن تعرض لكسور وجروح في أجزاء من جسده، وذلك بسبب صفعه لها أمام الجميع، داخل أحد الأماكن العامة بلبنان.

تشاجر نجل طارق العريان مع الفنانة شيرين أبو العز، داخل أحد أماكن السهر بلبنان، وذلك عند رؤيتها له بصحبة فتاة أخرى داخل المكان، الأمر الذي لفت أنظار الجميع إليهما، ليضطر عمر طارق العريان إلى صفعها بشكل عنيف على وجهها.

أثارت الصفعة غضب الموجودين، وتشاجر معه 10 شباب، ونشبت مُشاجرة عنيفة داخل المكان، نتجت عنها إصابته بجروح كثيرة، وكسر في أجزاء من جسده، وخضوعه لـ 3 عملات جراحية.

ولدت الفنانة شيرين أبو العز فى 20 يوليو 1993، لأب مصري الجنسية وأم لبنانية، وعاشت في مصر فترة وجيزة، ودخلت عالم الفن من خلال مشاركتها في عرض أزياء خاص بالأطفال، وهي في سن الـ 13 من عمرها.

وقالت فى لقاء سابق لها :"اخذت من مصر الجنسية فقط لكن اخذت من والدتى اللبنانية كل شئ لاننى اعيش في لبنان وتاثرت بأمى فاعتبر نفسي لبنانية أكثر منى مصرية".

اختفت الفنانة شيرين أبو العز، عن الأضواء لفترة، ثم عادت من جديد خلال مشاركتها في مسابقة ملكة جمال العرب، وتم تتويجها بلقب مليحة العرب عام 2010، ليكون هذا هو أول ظهور لها بعد فترة الاختفاء.

دخلت من بعدها شيرين أبو العز لعالم الفن، وكانت أول أدوارها في الوسط الفني في مسلسل قصة حب، الذي عرض عام 2015، وجسدت فيه شخصية باسكال.

شاركت الفنانة شيرين أبو العز بعدها بعض النجوم والمطربين في أعمالهم من خلال ظهورها معهم كموديل، حيث شاركت الفنان تامر حسني في فيديو كليب مالي عيني، وشاركت الفنان ملحم زين في كليب كبد بد، لتحقق من خلال هذه المشاركات نجاحًا كبيرًا، ويتعرف عليها الجمهور بشكل أكثر.

يُشار إلى أن الفنانة شيرين أبو العز، شاركت في العديد من الأعمال الفنية المصرية واللبنانية، منها مسلسل قصة حب، وأهلًا بكم في لبنان، الذي جسدّت فيه شخصية أنا ماريا بيلا، ومسلسل مدرسة الحب، مع الفنان كاظم الساهر، وظهرت فيه بشخصية جيني، ومسلسل أرض جو مع الفنانة غادة عبد الرازق بدور سهام فى عام 2017، ومسلسل "الزيبق" مع كريم عبد العزيز ، ومحرومين، فيلم نادي الرجال السري، مسلسل بيت السلايف، الحرملك الجزء الأول والثاني، وجسدت به شخصية نسمة.

قالت انها ترفض تشبيها بهيفاء وهبى وكيم كاردتشيان قائلة إنها لا تشبه إلا نفسها وتغضب من تلك التشبيهات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.