الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 03:11 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هل توجد واسطة فى دخول مجال التمثيل؟.. ناهد السباعى تجيب

ناهد السباعى
ناهد السباعى

قالت الفنانة ناهد السباعي أن الفن لا يمكن فيه استخدام الواسطة، فالموهبة وحدها تفرض نفسها.

واكدت في لقاء تلفزيوني لها ان الجمهور في البداية لم يعرف أنها حفيدة الفنان الراحل فريد شوقي والفنانة هدى سلطان، وحتى الآن هناك من لا يعرف هذه المعلومة، وهو أمر مميز بالنسبة لها.

وأوضحت أنها تشعر بالسعادة عندما يكتشف الجمهور أنها حفيدة نجوم ولكن بعد مشاهدة أعمالها وتشعر بالفخر كثيرا، مشيرة إلى أنه لا يمكن المقارنة بينها وبين جدها.

وعن أحدث أعمالها فيلم "ماكو" قالت إنه أصعب الأدوار التي قدمتها لأن تصوير أكثر من 70 % منه كان تحت الماء ودرجة حرارة صفر مئوية، وكان الدور الذي تقدمه يحتاج مجهودا كبيرا.

وأوضحت ناهد السباعي أن أهم ما يميز هذا الفيلم هو البطولة الجماعية ومن أسباب نجاحه وتحقيقه إيرادات مرتفعة، كذلك لأنه مستوحى من قصة حقيقية "عبَّارة سالم اكسبريس".

يذكر أن فيلم "ماكو" يعرض حاليا وحقق نجاحا جماهيريا، ويشارك في بطولته: ناهد السباعي، وفريال يوسف، ومنذر ريحانة، ونيقولا معوض، وعمرو وهبة، ومحمد مهران، وسارة الشامي، والتركي مراد يلدريم، تأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.