الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:50 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كندة علوش تدخل الديكور الخاص بمسلسل ”بيت المعادى”

كندة علوش
كندة علوش

تدخل الفنانة كندة علوش الديكور الخاص بمسلسل «بيت المعادي» لبدء تصوير مشاهدها في العمل وذلك يوم الخميس المقبل، وهو العمل المقرر عرضه على منصة شاهد VIP في شهر يناير المقبل.

وتجسد كندة علوش ضمن أحداث الفيلم شخصية سيدة تضطرها الظروف والخلافات بينها وبين زوجها إلى محاولة قتله بشتى الطرق ولكنها تفشل في النهاية.

تفاصيل مسلسل «بيت المعادى»
وتدور أحداثه خلال 3 عصور مختلفة، وهي الستينيات والثمانينيات وعصرنا الحالي، في إطار من التشويق والإثارة المغلف بالكوميديا السوداء، حول أزواج يُقتلون على أيدي النساء؛ وهو النسخة العربية للمسلسل الأميركي «Women Kill» الذي لاقى نجاحاً عند عرضه موسمين منه خلال 2019 و2021.

أبطال مسلسل «بيت المعادى»
مسلسل "بيت المعادي" من إخراج محمد سلامة وسيناريو وحوار محمود عزت، وبطولة كندة علوش، إنجي المقدم، تارا عماد، صبري فواز، إنجي كيوان، ومريهان حسين، وأحمد وفيق، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والمسلسل من إنتاج شركة S Production.

يذكر أن كندة علوش شاركت في حكايات مسلسل «إلا أنا»، وقامت ببطولة حكاية «ضي القمر» بعد فترة غياب طويلة عن الساحة الفنية منذ زواجها بالفنان عمرو يوسف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.