الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:12 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

قيس سعيد: لن نتنازل حتى يأتي الدستور بما يريده الشعب

قيس سعيد
قيس سعيد

كشف الرئيس التونسي قيس سعيد عن اتخاذه العديد من التدابير المختلفة التى ستتم خلال الفترة المقبلة حيث سيتم وضع قانون جديد للانتخابات، مؤكدا أن التدابير الاستثنائية ستتواصل وسيتم وضع أحكام انتقالية وتكليف رئيس حكومة.

وتابع قيس سعيد في كلمة للشعب التونسي من ولاية سيدي بوزيد "لن نتنازل حتى يأتي الدستور بما يريده الشعب".

وأضاف الرئيس التونسي "نحن في مرحلة تاريخية ونقوم بعملية تصحيح للثورة التونسية"، موضحا أنه لن يستطيع أحد السطو على حقوق الشعب المشروعة في العمل والحرية والكرامة الوطنية.

وأكد الرئيس التونسي تمسكه بالتحدي وأنه لا مجال للتراجع أو الحيرة أو الارتباك، مشيرا إلى ''أن البعض ديدنه بث الفوضى الارتباك والهلع وصناعة الأزمات''.

وتابع قيس سعيد "الخطر لا يزال جاثما ولا يمكن أن أترك الدولة كالدمية تحرك من وراء الستار".

وأوضح الرئيس التونسي أنه سيأتي اليوم الذي سيكشف فيها عن الحقائق كاملة، ليعرف من خلالها الشعب التونسي العديد من الحقائق.

كان الرئيس التونسي قيس سعيد أعلن سلسلة قرارات جريئة بينها تجميد عمل البرلمان، وإقالة الحكومة، وذلك عقب احتجاجات على تردي الأوضاع المعيشية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.