الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 07:48 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صدمة للجمهور.. دانيال كريج يودع «جيمس بوند»

دانيال كريج
دانيال كريج

أعلن النجم العالمي ​دانيال كريج، لجمهوره مؤخرًا بأنه سينهي سلسلة «جيمس بوند»، التى تجسد العميل السري جيمس بوند في فيلم Casino Royale عام 2006.

وبعد مشاركته بأربعة اعمال، عاد ليختتم مسيرته في هذه السلسلة في الفيلم الخامس No time to die، المقرر عرضه في دور العرض في 8 اكتوبر المقبل.

ودع كريج سلسلة جيمس بوند بخطاب عاطفي حيث قال :"أحببت كل ثانية من هذه الافلام وخصوصاً هذا الفيلم لانني استيقظت كل صباح واتيحت لي الفرصة للعمل معكم يا رفاق، وكان ذلك احد اعظم درجات التكريم في حياتي".

وإلى جانب "كريج" و"لاشانا لينش"، اشترك في الفيلم أيضًا "رامي مالك"، "ليا سيدوكس"، "بن ويشاو"، "نعومي هاريس"، "جيفري رايت"، "كريستوف والتز" و"رالف فينيس". وكتبه "كاري جوجي فوكوناجا"، "نيل بورفيس"، "روبرت ويد" و"فويبي والر بريدج" وهو من إخراج "كاري جوجي فوكوناجا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.