الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:51 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعداديةالاسئلة الزمالك بطلا للكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه علي حساب نهضة بركان لعنة مصر الموظفين.. عمرو أديب يهاجم موظفي القطاع الحكومي سامية الطرابلسي تنفي خبر زواجها وتعلق: والله مش متجوزة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة برلماني: نحذر وزارة التعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب مراقبة اللجان إرشادات ضرورية للحفاظ على السيارة في الحر كيفية الحصول على شقق الإسكان.. اعرف الأسعار والأوراق المطلوبة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني

طفرة مرعبة.. بريطانيا تُسجل 203 حالات وفاة بفيروس كورونا

كورونا
كورونا

أعلنت الصحة البريطانية، اليوم الثلاثاء، تسجيل 31 ألفا و564 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19" و203 حالات وفاة بالفيروس خلال الـ 24 ساعة الماضية.

فيما أكدت منظمة الصحة العالمية تحذيرها من الوباء كورونا ، كوفيد 19، خلال الساعات الماضية، مشددة على إن الوباء يزداد في العالم، برغم اللقاحات، وبرغم التطعيم بأكثر من 5 مليار جرعة لقاح، فيما يقول علماء إنه بسبب متحورات الفيروس، الذي يستمر في إصابة البعض ، لكن بانخفاض واضح في معدل الوفيات.

ووفق ماذكرت صحف دولية وشبكة آر تي، فقد قالت منظمة الصحة العالمية، إنه خلال الساعات الـ24 الماضية في كل العالم، تم رصد إصابة نحو 450 ألف وأكثر من 7 آلاف وفاة جديدة بعدوى فيروس كورونا "كوفيد-19".

وسبق أن توقع المدير العام لمنظمة الصحة العالمية أن عدد الإصابات بفيروس كورونا في العالم سيتجاوز حاجز 300 مليون حالة في أوائل العام المقبل.

وذكرت التقارير الصحفية، إنه قد فشلت مراجعة المخابرات الأمريكية في التوصل إلى 'نتيجة نهائية' حول كيفية بدء الأزمة الصحية العالمية ، وتواصل الحكومة الصينية رفض ضغوط منظمة الصحة العالمية لإجراء تحقيق جديد ، حتى مع قيام العلماء الذين زاروا ووهان قبل ذلك.

تمامًا كما كانت بكين ترفض طلب منظمة الصحة العالمية الأخير للحصول على معلومات حول حالات COVID-19 الأولى ، نشرت صحيفة تايمز أوف لندن، تقريرًا استقصائيًا شاملاً يبلور ما كان يخشاه القادة الأوروبيون والأمريكيون منذ أوائل العام الماضي، من أن استجابة منظمة الصحة العالمية خلال المراحل الأولى من تفشي المرض ، تم تقويضها من خلال تأثير الدولة الصينية على قيادتها وعملياتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة