الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:00 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعانى من حالة نفسية سيئة.. تطورات الحالة الصحية لـ شيرين أبو العز بعد مشاجرتها مع عمر العريان

شيرين أبو العز
شيرين أبو العز

قالت ياريتا جمال، الصديقة المقربة للفنانة المصرية شيرين أبو العز، أنها تعانى من حالة نفسية سيئة، بعد المشاجرة التى حدثت معها برفقة عمر نجل المخرج طارق العريان، داخل أحد الأماكن في لبنان.

قالت ياريتا جمال خلال مداخلة هاتفية فى برنامج ET بالعربي، إن شيرين أبو العز تعانى من حالة نفسية قاسية، وهي حاليًا منهارة نفسيًا لأنها لا تحب المشاكل وهي مسالمة ولأول مرة يحدث لها ذلك، وأنهم حاولوا التواصل مع طارق العريان كي يقوم بالتدخل لحل المشكلة.

وعن تسبب شيرين أبو العز في الاعتداء بالضرب على عمر طارق العريان، أوضحت ياريتا أنه لم يقم أحد بالاعتداء على عمر بل هو قفز وكسر قدمه، وهناك صور وفيديوهات تؤكد ما حصل، ولا علاقة لـ شيرين بما حصل معه.

جدير بالذكر أن شيرين أبو العز تبلغ من العمر 28 عامًا، ووالدها مصري الجنسية، لكن والدتها لبنانية، وهي مقيمة في لبنان، ودخلت عالم الفن كعارضة أزياء خاصة بالأطفال وهي في سن الـ13 من عمرها، وثم شاركت في العديد من الإعلانات، وفازت أيضًا بمسابقة مليحة العرب عام 2010.

ويعد مسلسل الحرملك 2 آخر أعمال الفنانة شيرين أبو العز، الذي عرضت في السباق الرمضاني لعام 2020، شارك في العمل كل من جمال سليمان، سامر المصري، باسم ياخور، أحمد فهمي وهبة نور، من تأليف سليمان عبد العزيز وإخراج تامر إسحاق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة