×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 29 يناير 2022 11:43 صـ 26 جمادى آخر 1443هـ
نجوم الفن

تارا عماد تواصل تصوير مسلسل ”بيت المعادي”

تارا عماد
تارا عماد

تنافس النجمة تارا عماد فى الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "بيت المعادى"، والذي تشارك في بطولته أمام كلا من كندة علوش وإنجى المقدم.


وانتهت من تصور 40% من مشاهدها في المسلسل وتنتظر عودة إنجي كيوان من الخارج لتصوير عدد من المشاهد الأخرى التي تجمعهما سويا ضمن أحداث العمل.

ورفع المخرج محمد سلامة ساعات تصوير المسلسل، لتصل الي 16 ساعة يوميا من أجل الانتهاء من تصويره فى أقرب وقت، والمسلسل من إخراج محمد سلامة، ومأخوذ من فورمات عالمية.

أحداث مسلسل "بيت المعادى" تدور في اطار من الإثارة والتشويق حيث تنقسم قصة المسلسل إلى 3 قصص وكل قصة تدور حول "جريمة قتل" في أزمنة مختلفة، وهم الستينيات والثمانينات والألفيات، ولكل قصة خط درامى مختلف وابطال مختلفة، والقصة الأولى بطولة كندة علوش وأحمد وفيق، والقصة الثانية بطولة إنجى المقدم وصبرى فواز، والقصة الثالثة تارا عماد وإنجى كيوان.

يذكر أن تارا عماد شاركت خلال السباق الرمضاني الماضى ، في بطولة مسلسل "موسى"، بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، محمد أحمد ماهر، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن.

كما شاركت أيضا في بطولة مسلسل “ضد الكسر” وشارك في بطولته كل من نيللي كريم و محمد فراج، ولقاء الخميسى، وتارا عماد وحمزة العيلي وعدد كبير من الفنانين، وهو من تـأليف عمرو الدالى، إخراج أحمد خالد

تارا عماد بيت المعادي موسي محمد رمضان ضد الكسر نيللى كريم

مواقيت الصلاة

السبت 11:43 صـ
26 جمادى آخر 1443 هـ 29 يناير 2022 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
link 2030 link link link link link link link link
CIB
CIB