الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:57 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو.. كدمات وجروح شيرين أبو العز بعد مشاجرتها مع عمر نجل طارق العريان

شيرين وعمر
شيرين وعمر

كشفت الفنانة الشابة شيرين أبو العز الإصابات التي تعرضت لها إثر المشاجرة التي وقعت بينها وبين إحدى الفتيات التي تواجدت مع عمر نجل المخرج طارق العريان في أحد الملاهي الليلية في لبنان.

وخلال لقائها مع قناة الجديد كشفت شيرين أبو العز عن الإصابات التي تعرضت لها أثناء المشاجرة في يديها وقدميها ووجهها أيضا، وقالت انها وجهها اصابه ورم بعد صفعها علي وجهها وركبتها واثار أخرى في أكثر من مكان.

ومؤخرا، أحدث "عمر" ابن المخرج طارق العريان، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو لتشاجره مع مجموعة من الشباب في أحد الملاهي الليلية في لبنان.

بدات القصة، عندما تواجد عمر العريان مع فنانة شابة في أحد أماكن السهر لتتشاجر الأخيرة مع فنانة مصرية اسمها شيرين أبو العز.

وكان لعمر العريان رد فعل عنيف ضد "شيرين" حيث قام بصفعها على وجهها، ليُثير الأمر غضب الشباب المتواجدين داخل المكان، ليقوم أكثر من 10 شباب بالدفاع عنها ومحاوطة "عمر" وضربه، ليتعرض لإصابات كبيرة.

وأجرى عمر العريان 3 عمليات جراحية في قدمه ويديه بعد الإصابات التي تعرض لها جراء مشاجرته مع الشباب.

عمر هو الابن الأكبر لطارق العريان من زوجته الفلسطينية هالة العطال حيث تزوجا عام 1990.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.