الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 09:37 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
دوري أبطال أوروبا.. «سانشو» يقود تشكيل بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان أسود ملون يحقق 12 ألف جنيه في شباك التذاكر «مبابي» يقود الهجوم.. تشكيل باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا الأهلي يستعيد انتصاراته في الدوري بالفوز علي الإسماعيلي 2-1 ومصطفي شوبير رجل المباراة استجابة لتوجيهات السيسي .. أولياء أمور مصر بطالب بإطلاق حملة قومية لتوفير جهاز كمبيوتر في كل بيت بالتقسيط ”لو ماكلناش مش هنموت” ارتفاع أسعار العنب يثير الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي رفع الأجور ومواجهة البطالة: جهود مصرية لتأمين مستقبل العمال وتوفير فرص العمل «شيكابالا» خارج قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي عبدالرحمن مجدي يحرز هدف تقليص الفارق للدراويش أمام الأهلي من ضربة جزاء في الدقيقة 75 لموظفي الحكومة والخاص.. اعرف إجازة شم النسيم وعيد العمال نبات قاتل.. معلومات لا تعرفها عن الدمسيسة إشادات بفيلم السرب لـ أحمد السقا في أول يوم عرض

محمد أنور يفاجئ جمهوره بـ”لوك” شعبان عبد الرحيم

محمد أنور
محمد أنور

شارك الفنان محمد أنور متابعيه بصورة جديدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وظهر فى الصورة من طفولته وداعب جمهوره قائلا: "وأنا صغير تقريبا أهلي كانوا بيحبوا شعبان عبد الرحيم.. فاكانوا بيلبسوني نفس استايله في القمصان".
وقال الفنان محمد أنور، إن كلمات أغنية “بكلمك مش بترد” للمطربة يسرا الجندى كان لها رد فعل كبير من الناس على التيك توك، وذلك ما جعله يقوم باختيارها لمشاركته في تصوير الكليب.

وأضاف محمد أنور، خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر في برنامج “يحدث في مصر” المذاع على قناة mbc مصر، أن المطربة يسرا الجندي تشبه كثيرا ما كان يريده في الكليب الخاص به.

وأوضح محمد أنور، أن الفنانة يسرا الجندي جميع أغانيها مبنية على موقف، قائلا: "اتكلمت معاها فى الموضوع إن أنا اللى عايز أغنى لوحدي وبعد كده قالت لي إيه رأيك لو يبقى معاك حد".

وأكد محمد أنور، أنه عند ذهابه لتصوير الفيديو كليب تأخر بسبب زوجته لأنه كان ينتظرها للذهاب معه إلى لوكيشن التصوير الخاص بالأغنية.

وأعلن الفنان أشرف عبد الباقي ختام عروض الموسم الصيفي لمسرحية شمسية وأربع كراسي التي كانت تعرض على مدار الفترة الماضية في الساحل الشمالي.

عرضت مسرحية شمسية وأربع كراسي، في الساحل الشمالي بمسرح مارينا 4، و شارك في بطولتها النجوم أشرف عبد الباقي، أوس أوس، محمد أنور، مريهان حسين، المسرحية من تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب، إخراج أشرف عبد الباقي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.