الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 02:10 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رفض فكرة اعتزالها وشجعها على الاستمرار كمحاربة.. معلومات لا تعرفها عن الزوج المستقبلى لـ مى حلمى

مى حلمى
مى حلمى

اثارت الإعلامية مي حلمي جدلًا واسعًا من خلال منشور غامض لها عبر خاصية الاستورى علي موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" عبرت من خلاله عن حبها لزوجها الجديد الذي لم تعلن عنه حتى الآن.

و كتبت رسالة لزوجها المستقبلي الذي لم تعلن عن شخصه حتى الآن، قائلة: إلى من أحبني بصدق، ولا أعلم لماذا اخترني قلبك في وقت كنت أعتقد أني وحيدة ولن يحتوي جراح قلبي طيبه أحد داويت، حنيت، وقولت لايعنيني شئ بما مريت.

تابعت، الإعلامية مي حلمي: قولت لك أريد الاعتزال، أصريت على وجود كياني باقي بكلمة أنتي محاربة والمحاربين لا يعرفون الانهزام ،أذهلتني شدة التمسك وقت الشدائد، علمتني أحب من يحب ولا أعذر من تخلى.

أضافت مي حلمي: جاوبتك، قلبي لم يعد كما كان قولت سأتحمل فأنتي من عليها من نفسي أغار، فهل يرفض مثل هذا العشق في زمن يتخلى البعض، بأعذار القيل والقال، وعدي هو أني لن أتخلى عن ضحكة عادت إلى الحياة.

أعلنت المذيعة مي حلمي، منذ قليل، استعداداتها لعقد قرانها الثاني، دون الإعلان عن هوية زوجها، حيث أكدت في وقت سابق، أنها تعيش قصة حب جديدة مرت بها الفترة الماضية، بعد طلاقها من المطرب محمد رشاد.

شاركت حلمي كعادتها مُتابعها بخاصية استوري عبر انستجرام، قائلة: إنها في الفترة الحالية تُحضر لزفافها، حيث كتبت: أبدأ العد 2 مع وضع إيموجي فتاة ترتدي طرحة الزفاف وقلب أحمر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.