الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:56 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ضربة البداية.. إيهاب جلال يقود بيراميدز إلي ربع نهائي كأس مصر

جلال
جلال

قاد إيهاب جلال فريق بيراميدز للصعود إلي ربع نهائي كأس مصر بعد تحقيق فووا غاليا اليوم الجمعة، أمام نظيره سموحة، في اللقاء الذي أقيم على ستاد السويس ضمن منافسات الجولة الـ16 لبطولة كأس مصر.

ونجح بيراميدز في تسجيل هدف المباراة الأول عن طريق فخر الدين بن يوسف الذي وضع البصمة الاولى الرسمية له مع الفريق السماوي في الدقيقة 45.

وعند الدقيقة 47 من بداية الشوط الثاني أضاف عبدالله السعيد الهدف الثاني وضاعف النتيجة، فيما قلص عبدالكبير الوادي النتيجة وسجل أول أهداف سموحة في الدقيقة 70، وفي الدقيقة 90 سجل رمضان صبحي هدف تأكيد الفوز وأضاف الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بلحظات.

وبهذه النتيجة، يصل بيراميدز للدور ربع النهائي وينتظر الفائز بين فريقي الأهلي وإنبي المقرر إقامتها غدا السبت، على ستاد الإسكندرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.