الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 01:01 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد محسن يعلن استقبال مولوده الثانى

محسن وهبة
محسن وهبة

شارك المطرب محمد محسن جمهوره بسعادته لإنجاب زوجته الفنانة هبه مجدي، طفلهما الثاني موسى، بعد طفلته الأولى دهب.

وكتب محسن على حسابه الشخصي بـ فيس بوك: «الحمد لله رب العالمين أكرمنا ربنا ورزقنا بمولودنا الثاني بعد دهب، عقبال عندكم جميعا، مختتمًا بآية من سورة موسى وقال: وألقيت عليك محبه مني ولتصنع علي عيني، موسى محمد محسن 20 سبتمبر 2021.

وتعمدت هبة مجدي في آخر فترات حملها ظهورها، إخفاء أي ملامح للحمل التي تظهر عليها، كما أن آخر صورة نشرتها يوم 10 سبتمبر الجاري وهي صوره قديمة جمعتها بالفنانة ياسمين عبد العزيز وعلقت عليها قائلة: حمد الله على سلامتك يا حبيبة الكل أنتِ فعلا الفنان المؤثر اللي أثر فينا كلنا ربنا يحفظك ويسعد قلبك.

وآخر أعمال هبة مجدي كان مسلسل موسى، الذي شاركت به في السباق الرمضاني الماضي لعام 2021، مع الفنان محمد رمضان، والفنانة سمية الخشاب، والفنانة عبير صبري، والفنان رياض الخولي، والفنانة أسماء جلال، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.