الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 09:03 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هاجر أحمد تكشف كواليس حفل زفافها والصعوبات التى واجهتها قبل دخولها الفن

هاجر أحمد
هاجر أحمد

تستعد الفنانة هاجر أحمد لمواجهة جمهورها فى أول ظهور اعلامى لها بعد زواجها من خلال برنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء.

وتحكي هاجر أحمد خلال الحلقة كواليس حفل زفافها، ورد فعلها على اهتمام الجمهور بخبر زواجها، كما تكشف تفاصيل تعرفها على زوجها وكيف تقدم للزواج منها، فضلا عن كواليس حفل الزفاف والفستان الذي صممه زهير مراد.

في نفس السياق، تتطرق إلى بداياتها فى عالم الفن، في ظل رفض أسرتها العمل في الوسط الفني، وانتقالها من مدينة طنطا إلى القاهرة من أجل بداية المشوار، كما تكشف سر المكالمة والنصيحة التي تلقتها من المخرج تامر محسن، الذي تعتبره أول من وضعها على بداية الطريق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.